إخلاء مسؤولية

نحن في موقع برو عرب نعتبر منصة عربية تهدف لإثراء المحتوى المتنوع بكافة المجالات ويجب ان نحيطكم علم أننا نخلي مسؤوليتنا من ما يلي:

  • المحتوى: جميع المقالات والمواضيع المنشورة على موقعنا تعود مسؤوليتها على الكتاب والمحررين.
  • الروابط الخارجية: قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع خارجية و نحن لا نتحمل مسؤولية محتوى هذه المواقع أو أي أضرار قد تنشأ عن استخدامها.
  • المعلومات في أي موضوع في الموقع: يجب على القراء استخدام المعلومات والنصائح والإرشادات المقدمة على موقعنا بحكمة ومسؤولية شخصية وعدم تجربة شيء بدون استشارة مختصين فلدينا مواضيع صحية ومعلومات كثيرة ذات محتوى دقيق وحساس في الموقع.
  • المحتوى الديني والأدبي: بالنسبة للمحتوى الديني والأدبي نحن نسعى لتقديم معلومات دقيقة وموثوقة ولكن يجب على القراء التحقق من المعلومات واستخدامها بحذر وفهم.
  • التطبيقات والألعاب: يوجد في الموقع الكثير من المواضيع التي تتناول مواقع ويب وتطبيقات والعاب ولسنا مسؤولين عن أي ضرر يلحق الزائر من قبل محتوى هذه التطبيقات أو المواقع والألعاب.
  • الصور: يوجد الكثير من الصور المستخدمة في الموقع سواءً كانت صور ثانوية أو صورة عرض للمقالات فهي تستخدم للشرح ونحن نخلي مسؤوليتنا عن أي صور أو خلفيات مأخوذة من مواقع أخرى وتقع هذه المسؤولية على عاتق المحرر المسؤول عن المقالة.

في النهاية نحن في منصة برو عرب نسعى جاهدين للتأكد من دقة المعلومات المقدمة ولكن لا يمكننا ضمان الصحة الكاملة والدقة المطلقة للمحتوى المنشور على موقعنا ونحن غير مسؤولين عن روابط ضارة او أي أضرار أدبية أو قانونية قد تنشأ عن استخدام المعلومات المقدمة على الموقع ويجب عليك كـ قارئ استخدام المعلومات بحكمة وتفكير جيد، وأن كان هناك أي محتوى منشور في الموقع قد تظن ان لديك الحقوق الخاصة به يرجى التواصل معنا، وشكراً لتفهمكم.

زر الذهاب إلى الأعلى