العناية بالبشرة

افضل مزيلات عرق للرجال و للنساء من شركات عالمية

الكثير من الناس لا يعرف ماهي افضل مزيلات عرق ولذلك سوف نتحدث عن افضل المزيلات التي تفيدكم في الصيف وللرجال والنساء.

ماهي افضل مزيلات عرق عالمية؟

هناك الكثير من المنتجات التي تزيل رائحة العرق ولكن البحث عن افضل مزيلات عرق قد يتطلب منك جهد كبير ومن الممكن ان تقوم بشراء منتج ولا يعجبك او يكون المنتج يؤثر على جسمك و يصيبك بالحساسية ولكن في الأسفل سوف تتعرف على افضل المنتجات الشهيرة التي تزيل رائحة العرق وجميعها معروفه ومن برندات عالمية ويوجد من كل نوع مزيل عرق للنساء وللرجال:

1- Vichy

مزيل فيتشي رائع كثيراً وهذه الشركة تعتبر افضل ماركة مزيل عرق و تقدم منتجات مزيلات عرق للرجال والنساء وجميعها أمنة وتحميك لمدة 72 و 48 ساعة وتحتوي على مكونات جيدة وتم اختباره تحت إشراف طبي و لا يسبب الحساسية.

2- Nivea

مزيلات عرق نيفيا توفر حماية وإزالة رائحة لمدة 48 ساعة وتحتوي على مكونات طبيعية لتنعيم وترطيب الجلد وايضا هي مناسبة للنساء والرجال وإن كنت تتساءل هل مزيل عرق نيفيا جيد؟ فنعم أنه يحميك من رائحة العرق ورائحة الجسم غير المرغوبة طوال اليوم.

3- NovaClear

رول اون نوفاكلير رائع بكل معنى الكلمة و لهذا المنتج مكونات مميزة وغير أنه يحميك من رائحة العرق فهو مناسب و يساعد على التخلص من البقع الداكنة ويعمل على ترطيب البشرة فهو أفضل مزيل عرق لتفتيح الإبط.

4- Dermedic

مزيل ديرميديك هو منتج رائع كثيراً ويصنف كأفضل مزيل عرق للرجال وللنساء وحتى انه قلل وينظم التعرق ويلطف التهيج اثناء الشوب ويهدئ البشرة ويوفر حماية لمدة 48 ساعة من رائحة التعرق و لا يترك أي آثار أو بقايا على الجلد أو الملابس.

5- Beesline

مزيل بيزلاين او ما يعرف ببيزلين رول اون يعتبر خيار ممتاز ويدوم لفترة 48 ساعة ويعمل على تفتيح البشرة الداكنة ويقوم أيضا بامتصاص الرطوبة ويقلل من تهيج الجلد في الصيف.

6- Rexona

الكثير يتساءل هل مزيل عرق ريكسونا جيد؟ وهل له أثار جانبية؟ بالطبع هو جيد كثيراً فهو مضاد للبكتيريا المسببة لرائحة العرق ويحميك من رائحة التعرق لمدة تصل إلى 72 ساعة وهو من افضل مزيلات عرق طبية ومناسب كـ ديودرنت للنساء والرجال ايضا.

ماهي بدائل لمزيل العرق الطبيعية؟

إن كنت لا تعرف فهناك 7 أشياء يمكن أن تعمل كـ بدائل طبيعية لمزيلات العرق (الديودرنت) ومنها:

  • 1- صودا الخبز: التي تعرف بـ (بيكربونات الصوديوم) تعمل كمادة قلوية تساعد في تعادل الأحماض المسببة للرائحة على الجلد وتمتص الرطوبة.
  • 2- خل التفاح: مكوناته الحمضية تساعد على خفض درجة حموضة الجلد وهذا يجعلها بيئة أقل ملاءمة لنمو البكتيريا المسببة للرائحة.
  • 3- زيت جوز الهند: يحتوي على مكونات مضادة للميكروبات التي تساعد في قتل البكتيريا المسببة للرائحة على الجلد ولكن يجب إيجاد زيت جوز هند أصلي ويجب أن تعرف هذه المعلومة أن زيت جوز الهند يتجمد من درجة حرارة من درجة 25 ومادون هذه الدرجة وهذا يدل على أن الزيت أصلي وليس مغشوش.
  • 4- بندق الساحرة: الذي يعرف بإسم (المُشْتَرِكَة) يمكن أن يساعدك في تقليل العرق والرائحة تحت الإبط فهو يقوم بشد المسام وتقليل كمية العرق التي يتم إفرازها لأنه يوضع على فروة الرأس والجلد ويعالج الإلتهابات.
  • 5- الليمون: مفيد في كل شيء في الحياة وهو الأقوى بين بدائل مزيل العرق حيث يحتوي على مكونات حمضية طبيعية تساعد في ابعاد ومنع البكتيريا المسببة للرائحة على الجلد.
  • 6- الشبة: هي عبارة عن ملح معدني طبيعي وأن تساعد في قتل البكتيريا المسببة للرائحة وتقليل إفراز العرق.
  • 7- زيت شجرة الشاي: يعتبر مزيل عرق فعال و يعمل على محاربة البكتيريا التي تسبب رائحة العرق.

ماهو أفضل مزيل عرق خالي من الالمنيوم والكحول والبارابين؟

البحث عن أفضل مزيل عرق خالي من الالمنيوم والكحول والبارابين سهل لأنك بكل بساطة تستطيع سؤال الصيدلي عندما تقوم بشراء مزيل العرق وهو سوف يلبي طلبك وتستطيع قراءة الوصف والشرح الخاص بالمنتج الذي اشتريته وللعلم أن نسبة الكحول تكون في هذه المستحضرات خفيفة للغاية وهذا الكحول ايضا يكون طبي وأيضا يتم استعمال الكحول في التعقيم والتطهير فهو ليس خمر ونرشح لك في الأسفل افضل مزيلات عرق بدون كحول وبدون البارابين:

1- مزيل Vichy Mineral Deodorant Roll on

فيتشي مزيل العرق يناسب البشرة الحساسة ويوفر حماية لمدة 48 ساعة ومكوناته طبيعية.

2- مزيل Salt Stone

مزيل SALT & STONE يتميز برائحة قوية ومنعشة ولا يترك أي آثار على الملابس ويرطب البشرة.

3- مزيل Drunk Elephant

مزيل درانك ايليفانت ممتاز جدا و يعمل أيضا على تقشير البشرة بلطف ويحتوي على النياسيناميد لتوحيد لون البشرة ومعالجة السواد تحت الإبط.

4- مزيل Native

نايتيڤ هو مزيل عرق طبيعي للنساء والرجال و هو خالي من الألمنيوم و خالي من البارابين ويفتح أيضا منطقة تحت الاباط.

5- مزيل Glossier Deodorant

مزيل غلوسير يحتوي على مكونات طبيعية تساعدك في الحفاظ على صحة البشرة وتمنحك الرائحة المميزة ويحميك أيضا لأكثر من 45 ساعة من رائحة التعرق وهو مستخلص نبات البلسان.

زر الذهاب إلى الأعلى