عبارات و كلمات

احلى كلمات و عبارات تهنئة بمناسبة النجاح والتفوق

إليكم أجمل تهنئة بمناسبة النجاح ولقد جمعنا لكم تهاني ومباركات منوعة ويمكنك بكل سهولة نسخها و تهنئة شخص ناجح بعمله أو دارسته.

أجمل تهنئة بمناسبة النجاح في الدراسة

إليكم اجمل تهنئة بمناسبة النجاح في الدراسة:

  • أتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح لك.
  • مبرووك نلنا الفرحة والسرور بنجاحك.
  • ألف مبروك على ثمرة جهدك أنت بإمكانك تحقيق المزيد.
  • الف مليون مبروك أنت تستحق كل خير.
  • مبرووك النجاح شعور لا يقارن بالفخر بإنجازاتك.
  • ألف ألف ألف مبروك عقبال المزيد من التفوق والتألق.
  • بمناسبة هذا الإنجاز العظيم أتمنى لك المزيد من التوفيق والسداد.
  • إنجاز رائع! ألف خالص التهاني مستقبلك واعد.
  • مبارك عليك النجاح هذا ثمرة الجهد والعمل الدؤوب.
  • ألف ألف مبروك على هذا الإنجاز القيم نتمنى لك كل التوفيق والسداد.

اجمل تهنئة بمناسبة النجاح والتفوق في العمل

إليكم اجمل تهنئة بمناسبة النجاح والتفوق في العمل:

  • بكل الحب والتقدير أرسل باقات الورود للاحتفال بنجاحك المتميز والباهر.
  • الوصول إلى النجاح سهل، لكن الحفاظ على التفوق صعب.
  • لم تنتهي أيام الفرح والسعادة بعد، فالتفوق الدائم يصاحبه نجاح والنجاح يتبعه تميز وتألق.
  • بعد تعب شهور وبعد مجهود أيام كثيرة فهنيئا لك النجاح والتفوق المبهر.
  • ألف مبروك النجاح وجعله ربي على سبيل الدوام.
  • طيور النورس جاءتني مغردة طرباً تزف إلي الفرح والأمالي مبشرة بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني ألف مبروك على نجاحك.
  • بالتوفيق والنجاح الدائم تهانينا لك بهذا الإنجاز العظيم.

تهنئة بمناسبة النجاح في الامتحان

إليكم أجمل عبارات تهنئة بمناسبة النجاح في الامتحان يمكنكم نسخها بسهولة:

  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجد والمثابرة فقد حققت آمالك مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم ومن نجاح إلى نجاح.
  • مبروك على نجاحك إنها بداية جديدة مليئة بالفرص نتمنى لك كل التوفيق في رحلتك التعليمية القادمة.
  • ها هو تاج العلم قد توجت به وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي تستحق أروع الهدايا بأغلى الأثمان ألف مبروك.
  • لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأن السماء عالية ورائعة هكذا ولكن نجاحك جعلني المس السماء وأعيش مع روعتها.
  • يا من يعز علينا لقياهم جئنا نهني فارحين القلوب سرنا منكم نجاحا باهرا.
  • لقد تميزتي دائما بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة والاستفادة من وقت الفراغ كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد.
  • تهانينا على نجاحك إنها لحظة فخر كبيرة لنا جميعا و نتطلع إلى رؤية ما ستحققه في المستقبل.

تهنئة بمناسبة النجاح في البكالوريا

إليكم أجمل تهنئة بمناسبة النجاح في البكالوريا:

  • مبروك على نجاحك الباهر في البكالوريا.
  • ألف مبروك لك على تفوقك ونجاحك في البكالوريا.
  • تهانينا الحارة لك على حصولك على شهادة البكالوريا بتفوق.
  • نجاحك في البكالوريا يعكس جهودك وتفانيك في الدراسة فألف مبروك.
  • مبروك لك على تحقيقك للنجاح المستحق في البكالوريا أنت مبدع.
  • تهانينا الخالصة لك على تفوقك وتميزك في البكالوريا أنت تستحق كل شيء جميل.
  • مبروك لك على نجاحك الكبير في البكالوريا أنت مصدر إلهام للجميع.
  • تهانينا الحارة لك على تفوقك وتميزك في امتحانات البكالوريا أنت مبدع حقا.
  • ألف مبروك لك على تحقيقك للنجاح المذهل في البكالوريا أنت مستقبل واعد.
  • تهانينا الصادقة لك على تفوقك ونجاحك الباهر في البكالوريا أنت فخر لأسرتك ولوطنك.

تهنئة بمناسبة النجاح في الثانوية العامة

إليكم أجمل تهنئة بمناسبة النجاح في الثانوية العامة:

  • الف مبروك على نجاحك في الثانوية العامة هذا الإنجاز الكبير يعكس التزامك وجهودك الجادة أتمنى لك مستقبلا مشرقا ومليئا بالنجاحات الكبيرة.
  • ألف مبروك للطلاب والطالبات النجاح والتوفيق ونتمنى لهم النجاح الدائم.
  • ألف مبروك فرحة النجاح عقبال التخرج من الجامعة.
  • مليون مبروك النجاح يا قمر عقبال كل عام ومزيد من الفرحة بنجاحك دائما.
  • أجمل التبريكات وأحلى الكلمات نزفها إلى ابننا الحبيب بمناسبة النجاح في الثانوية العامة جعلها الله بداية لكل خير وتوفيق في حياتك.
  • لا يصل إلى النجاح الباهر إلا أصحاب الإرادة القوية وأنت يا عزيزي أروع نموذج للإرادة والنجاح وفقك الله دائما.

كلمة شكر للوالدين بمناسبة النجاح

إليكم رسائل شكر للوالدين تهنئة بمناسبة النجاح والتخرج:

  • شكرا لكما على كل الدعم والتشجيع الذي قدمتموه لي طوال رحلتي نحو النجاح أنا ممتن لكما على كل جهودكم وثقتكم في قدراتي.
  • لا يمكنني التعبير عن مدى امتناني لكما على كل الوقت والجهد الذي قدمتموه لكي أحقق أحلامي أنا فخور بكما وبم حققته بفضل دعمكم.
  • إلى أبي وأمي إلى من يجري حبهما جري في عروق دمي كلمات الحب عجزت عن وصف حبي الكبير لعظمتكم فحروف العشق عجزت عن نظم أجمل القصائد والألحان فيكم أنتم قلبي وأنتم سر السعادة في قلبي وأنتم قلبي النابض وحبكم يسري في شراييني.
  • رسالة أبعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام ولو أنني أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت بعد القول إلا مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر.
  • لو كان العمر يهدى لما بخلت به عليكما ولو كان القلب كتابا لرأيتما اسميكما في أول سطور الحب فكل كلمات الحب والثناء تقف عاجزة في حضرتكما.
  • إلى الرجل الأول في حياتي إلى أغلى ما في الكون إلى أبي الغالي أهديك اليوم هذه الفرحة فرحة التخرج أريد أن أقول لوالدي إن تعبه لم يذهب سدى هذه اللحظة التي تجعلنا ننسى ما تعبنا من أجله أهديك اليوم هذه الفرحة.

زر الذهاب إلى الأعلى